الجمعة، 8 يوليو 2011


مَدخَل :
مهما حاولت أن انتزعك من دآخلي فأنا أعلم يقيناً بأني سأفشل ..
فنتزآعي لك ليس إزاحة شخص عن بقعة يقبع فيها دآخل قلبي ..
بل هو بمثابة إنتزاع لقلبي بأكمله ..





حين قلت لك يوما ما بأني أحبك فأني عنيت تلك الكلمة بحذافيرها .. ليست مجرد أحرف سطرتها لك بقلمي .. وليس مشاعر عابرة أخبرتك بها ..
هي كلمة خرجت من تلك المضغة القابعة بدآخلي ..
أحرف خرجت مع النبض وسرت في دَمي ..
أحبك تغنت بها أوردتي حينما نطقت بها لك ..

مجنونة أنا في حبك .. عآشقة تعدت جميع الحدود التي رُسمت لها و حُذِّرت بأن تتعدآها من أجلك .. هآئمة أنا وأتغنى بأسمك ..
طفلة لا يحلوا لها أن تدلل إلا بحضورك .. متيمة بك وفيك ومعك ... هوآئي أنت فإن غبت عني اختنقت ..

في قربك أشعر بجمآل انوثتي التي تطغى في حضورك .. وبين أحضآنك أشعر بأني ملكت سعادة الدنيا بما فيها ..
أحببتك لدرجة الهذيآن حتى بآت اسمك هو وصلة الحس لديّ.
حبيبي انت .. وَ عآشقي المتيمة أنا به .. أنت لذّة خآصة بي أنا مُحرمْ على أي أنثى سوآي تذوقها ..
صدرك موطن لا يحتمل أن يحتوي أنثى سوآي..
كنْ بقربي أيا نبضي بآت غيآبه موت بطيء لنبضآتي ..
كنْ بجآنبي في موازين حيآتي معتدلة بقربك ..
كن معي فأنا بدونك طآئر عآجز عن التحليق بالسماء ..
كن لي ..
فأنت حلم بتُّ أدعوا الله صبح مساء أن لا يحرمني تحقيقه ..


أحبك عندما تخرج من شفآه أنثى تعشقك
فثق يا عآشقي بأن لها معنى فريد سيتذوقه قلبك

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق